نادرًا ما تنمو علامة تجارية عطور مطلعة على الصناعة بمثل هذا التوحيد من الموافقة. ويمكن أن يعزى جزء من هذه الإثارة إلى صانعها، ناتالي فينسيغيرا، التي ولدت في كورسيكا. إنها شخصية تحظى باحترام كبير في صناعة العطور، حيث كتبت كتابين وصقلت مهاراتها في شركات العطور الكبرى مثل Penhaligon's. ومع ذلك، فإن الفكرة المقنعة لعلامة Anima Vinci التجارية هي المسؤولة أيضًا عن الفوضى التي أحدثتها هذه المقدمة.
يهدف كل عطر في مجموعة Anima Vinci إلى "إيقاظ الروح في الداخل" من خلال إثارة الطاقة والعاطفة والعاطفة مع خلق انطباع بالمكان. اسم العلامة التجارية مشتق من الكلمة اللاتينية التي تعني "الروح" و"الغزو".
رحلة
ابتكر فيديريكو ريستريبو، الرجل الذي يقف خلف زجاجة جان بول غوتييه الشهيرة، الزجاجة الجميلة ذات الشكل الحصوي والتي تحتوي على جميع الروائح المناسبة للجنسين.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم ناتالي دروسًا متقدمة تساعد الأشخاص على اكتساب فهم أكبر للتأثير الذي يمكن أن يحدثه العطر. باستخدام خلفيتها في إجراء ملفات تعريف الروائح المخصصة للعملاء المشهورين وأفراد العائلة المالكة، تتمتع ناتالي بمهارة في تقديم نظرة ثاقبة لعالم الروائح وكيفية ارتباطها بالعقل.
مجموعة أنيما فينشي هي مجرد بداية لمشروع مستمر؛ وفي العام المقبل، تعتزم ناتالي مواصلة استلهام أفكارها من رحلاتها، ودمج مكونات مثل الماتشا في الروائح الجديدة، وحتى استحضار الإحساس بالاستمتاع بمشروب الكايبيرينها بجانب البحر.
أنواع وأصناف
العطور الفاخرة من أنيما فينشي تأخذك إلى آفاق جديدة برائحتها الجذابة. Wood Of Life و Oud Delight هما العطور المخصصة للجنسين التي تقدمها هذه العلامة التجارية المتخصصة في مجال العطور.