-
نفذالقزحية الملتوية
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلالقزحية الملتوية
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلنفذ -
نفذجزيء العنبر
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلجزيء العنبر
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلنفذ -
نفذخشب سيكويا
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلخشب سيكويا
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلنفذ -
نفذاس اند اكس
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلاس اند اكس
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلنفذ -
نفذتوسكان سويد
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلتوسكان سويد
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلنفذ -
المر الرمادي
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلالمر الرمادي
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكل -
نفذميستيري فيتيفيرت
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلميستيري فيتيفيرت
السعر العادي 390.00 SARسعر البيع 390.00 SAR السعر العاديسعر الوحدة / لكلنفذ
مجموعة: قصة صانع العطور
في أكتوبر 2015، قدمت عزي جلاسر مجموعة عطورها تحت العلامة التجارية The Perfumer's Story، والتي تقدم 11 إصدارًا محدودًا.
حكاية العطار، التي كتبها عزي جلاسر، تحوِّل إيريس إلى كونها أشبه بابنة أختها الصغرى فيوليت، التي دخلت سرًا خزانة عمتها الأنيقة و"استعارت" ثوبها الأكثر أناقة لقضاء ليلة في تناول الطعام والرقص والنوادي الليلية.
برزت العلامة التجارية كلاعب رئيسي في سوق العطور المتخصصة، والتي يتم تصنيعها خصيصًا بواسطة خبراء العطور لكل عميل على حدة.
رحلة
لأكثر من 25 عامًا، كان قزي جلاسر متمردًا في صناعة العطور السائدة. في سن الثالثة والعشرين، حصلت على منصب مديرة إبداعية وشاركت في تأسيس عطور Agent Provocateur وBella Freud بنجاح.
لقد سمح لها أسلوبها الإبداعي المميز في مجال العطور ببناء شركة عطور مخصصة تضم قائمة رائعة من العملاء الأسطوريين. وقد فازت أيضًا بستة جوائز FiFi وظهرت في المنشورات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك Vogue وMarie Claire وTatler وHarpers Bazaar وGrazia وElle وCosmo وGQ.
وأخيراً أطلقت مشروعها التجاري الخاص، The Perfumer's Story، في عام 2016.
أنواع وأصناف
تقدم ماركة العطور المتخصصة The Perfumer's Story مجموعة من العطور الفاخرة للرجال والنساء . بعض مجموعاتها الرائعة تشمل Gray Myrrh ، وMaster Cedar ، وMystere Vetivert ، و Old Books ، و S & X.
الأسئلة الشائعة
What sets The Perfumer's Story apart from other perfume brands?
The Perfumer's Story stands out for its deeply personal approach to fragrance creation. Azzi Glasser crafts each scent with a unique narrative in mind, offering perfumes that go beyond typical fragrances to tell individual, evocative stories.
Are The Perfumer's Story perfumes made with natural ingredients?
Yes, The Perfumer's Story uses high-quality ingredients, including natural components, to create its perfumes. Each fragrance is meticulously crafted with an emphasis on luxury and purity, ensuring a rich and lasting scent experience.
Can I wear The Perfumer's Story perfumes every day?
Yes, The Perfumer's Story perfumes are versatile and suitable for both daily wear and special occasions. The collection offers a range of scents that can be worn casually or for more formal events, making them perfect for any occasion.
Are The Perfumer's Story perfumes unisex?
Yes, The Perfumer's Story offers unisex perfumes that cater to both men and women. The fragrances are versatile, designed to suit a variety of tastes and preferences.
What makes The Perfumer's Story fragrances unique?
The Perfumer's Story fragrances are unique because they are crafted by Azzi Glasser, a renowned perfumer with over 25 years of experience. Each scent is a personalised story, designed to evoke emotions and capture individual memories.




